مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

أين يوجد أسرع اتصال بالإنترنت في العالم لشبكة الهاتف

أين يوجد أسرع اتصال بالإنترنت في العالم لشبكة الهاتف

من المعروف أن سرعة الإنترنت ترتبط  بالوضع الإقتصادي للدولة ، حيث نجد الدول المتقدمة تحتل المراتب الأولى في سرعة التدفق ، لكن تدخل الكثير من الأمور الأخرى أيضا في هذا الشأن ، و مع إنتشار الهواتف الذكية تطورت أيضا شبكات الهاتف من الجيل الثاني إلى الجيل الثالث و حاليا يعرف الجيل الرابع LTE إنتشارا كبيرا و تتنافس الشركات العالمية لتوفير أسرع إتصال ممكن عن طريق بيانات الهاتف.

إذن ما هي الدولة التي تتوفر على أسرع تدفق للبيانات أو LTE ؟


حسب آخر الإحصاءات تتوفر كوريا الجنوبية على أسرع إتصال بالبيانات الهاتفية للجيل الرابع حاليا ، وفقا لدراسة حديثة أجرتها شركة رسم الخرائط للتغطية اللاسلكية، opensignal.

أين يوجد أسرع اتصال بالإنترنت في العالم لشبكة الهاتف

وأظهر أحدث تقرير لشركة "غلوبال ستات أوف موبيل نيتوركس"، الذي يغطي جودة الشبكات في 87 بلدا على مستوى العالم، أن كوريا الجنوبية جاءت في المرتبة الأولى من حيث سرعة بيانات الشبكة الخلوية، ما يثير الدهشة أن الولايات المتحدة  بالكاد وصلت لثلث السرعة الموجودة في كوريا.

وقد احتلت كوريا الجنوبية المرتبة الأولى، حيث حيث يستفيد سكانها من متوسط سرعة بيانات تبلغ 37.54 ميغابايت في الثانية ، محسوبة على أساس متوسط اتصال البيانات المتنقلة استنادا إلى سرعات وتوفر شبكات الجيل الثالث والرابع، تليها النرويج ب 34.77 ميغابت في الثانية، المجر مع 31.04 ميغابايت في الثانية، وسنغافورة مع 30 ميغابايت في الثانية.

وارتفع عدد البلدان التي تخطت عتبة سرعة  20 ميغابايت في الثانية  من تسعة في المسح الأخير إلى 13 بلدا، وفقا Opensignal.
حيث ان كبار المصنعين ظلوا الى حد كبير على حالهم، وهيمنت عليهم كوريا الجنوبية وسنغافورة واليابان واستراليا فى الشرق وحفنة من دول شمال وشرق اوروبا فى الغرب. البلد الوحيد في قارة أخرى الذي كسر حاجز 20 ميغابت في الثانية كان كندا ".
في ما يخص دول  أمريكا الشمالية، إحتلت كندا المرتبة 12 على القائمة بمتوسط سرعة 20.26 ميغابايت في الثانية، أما البلدان الآسيوية، جاءت تايوان وراء اليابان ابمعدل سرعة 21.79 ميغابايت في الثانية.
شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك