مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

ما هو تطبيق Charlie الذي يصنع الحدث مؤخرا

ما هو تطبيق Charlie الذي يصنع الحدث مؤخرا

ما هو تطبيق Charlie Charlie Challenge


 برز مؤخرا تطبيق أندرويد مثير جدا ، يزعم أنه يقوم باستحضار الجن ، و قد نال هذا التطبيق شهرة كبيرة خاصة لدى طلاب المدارس و الثانويات بغرض التجريب تارة و تارة أخرى بغرض المتعة، يقول مبتكرو التطبيق بأنه يستحضر احد الأرواح الشريرة من المكسيك.

مبدأ عمل التطبيق سهل جدا ، رسم شبكة على ورقة بها "نعم" و "لا"  بشكل متعاكس ،  وضع قلمي رصاص واحد فوق الآخر على شكل علامة + ، ثم نقوم بقول جملة معينة على غرار "تشارلي، تشارلي هل أنت هنا؟ Charlie Charlie , Are You Here" أو "تشارلي، تشارلي هل يمكننا أن نلعب؟Charlie Charlie , Can We Play" ثم نبدأ بمشاهدة تحرك قلم الرصاص نحو علامة " نعم " أو " لا " والبدء في الصراخ، ولزيادة المتعة يقوم المستخدمون بتصوير أنفسهم و هم يهربون في جميع أنحاء المكان ، طبعا هذا لإضفاء جو من الخوف في نفوس الآخرين.

ما هو تطبيق Charlie الذي يصنع الحدث مؤخرا

جذور هذا التطبيق تعود الى عام 2008  ، ثم ظهرت لعبة مختلفة قليلا على اليوتيوب في جوان 2014.

إذن لماذا يتحرك قلم الرصاص ؟


ذكرت صحيفة الاندبندنت The Independent البريطانية في تقرير لها بأن مبدأ عمل التطبيق يعتمد فقط على عنصر الجاذبية و الوضعية الغير ملائمة للأقلام و لا توجد أي قوى خارقة أو خفية وراء تحرك قلم الرصاص نحو علامة " نعم ".

عموما التطبيق مجرد لعبة بسيطة أخذ في الانتشار بين أوساط المراهقين بالأخص و هذا لرغبة الكثير منهم في تجربة الأشياء الجديدة.


شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك