مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

كيف تستعمل برنامج VLC لتحويل الصيغ للصوت و الفيديو

كيف تستعمل برنامج VLC لتحويل الصيغ للصوت و الفيديو

لا يمكننا أن ننكر حقيقة أن تحويل الصيغ للفيديوهات و المقاطع الصوتية يصبح صعبا أحيانا. فنحن نستعمل العديد من البرامج التي تقوم بهذه المهمة بأشكال متعددة ، لكن الجزء الاسوء ان هذه الاخيرة تأتي مع بعض الصعوبات ، فمنها ما هو غير مجاني و منها ما يطلب منك تثبيت بعض البرامج و الاضافات الغير مرغوب فيها .

لكن العديد منا لا يعرف بإمكانية تحويل أي مقطع صوتي أو فيديو باستخدام البرنامج الشهير VLC. حيث يمكنك من الحصول على صيغ مختلفة مع بعض الخطوات البسيطة :

1 - الخطوة الاولى : قم بفتح برنامج VLC ثم اذهب الى Media> Convert/Save



كيف تستعمل برنامج VLC لتحويل الصيغ

2 - الخطوة الثانية : أنقر على ايقونة " إضافة/ Add" و اختر الملف الذي تود تحويل صيغته ، ثم اضغط على " تحويل / Convert "  في الاسفل.



3 - الخطوة الثالثة : قم بإختيار الصيغة المراد التحويل اليها و ذلك بالضغط على القائمة المنزلقة التي تعطيك العديد من الخيارات.




4 - الخطوة الرابعة : الآن قم بأختيار مجلد الاخراج و الذي سيحفظ الملف الناتج فيه ، ثم اضغط على " إبدأ / Start "





اذن ما الذي يدعونا الى تجربة و تثبيت العديد من البرامج الاخرى و التي حتى و ان كانت تقوم بهذه المهمة بشكل جيد فحتما ستأتي بالعديد من التنازلات من طرف المستخدم ، كما ان الجانب الاجمل في برنامج VLC هو انه يتيح لك تحويل صيغ الفيديو مباشرة لتتناسب مع اجهزة الهاتف الذكي Video for Android HD, SD, and video for YouTube HD, SD”.

قائمة الصيغ المدعومة : 

الصوتيات :

Vorbis (OGG)
MP3
MP3 (MP4)

FLAC
CD


الفيديو : 

Android SD Low
Android SD High
Android HD

YouTube SD
YouTube HD
MPEG4 720p TV/device
MPEG4 1080p TV/device
DivX compatible player
iPod SD
iPod HD/iPhone/PSP
شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك