مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

إضافة رائعة في Google Chrome

إضافة جديدة في google chrome تمكنك من فتح الكثير من علامات التبويب على متصفحك بدون إستهلاك ذاكرة جهاز الكمبيوتر، فكما نعلم ان اكثر ما يشتكي منه المستخدمون هو بطء الجهاز اثناء فتح الكثير من علامات التبويب حتى و إن كنت تتوفر على جهاز كمبيوتر قوي و الذاكرة الخاصة به كبيرة ما يؤدي بالضرورة إلى انهيار متصفحك و بطئ جهازك.

انهيار المتصفح

هذه المشكلة نجدها في كل المتصفحات على الانترنت و هي مشكله هاردواير Hardware اكثر منها سوفتوار Software 
The Great Suspender هي إضافة في google chrome تمكنك من فتح ما يصل الى 200 علامة تبويب و حتى اكثر و ذلك باستخدام جهاز به ذاكرة 4GB فقط، حيث تمنحك هذه الإضافة إمكانية وضع أي علامة تبويب في " وضع السكون" أو توقيفها تماما من 20 ثانية حتى 3 أيام.
الآن بإمكانك وضع علامات التبويب التي تستعملها دائما كـ : فيسبوك و الجيمايل و الهوتمايل في الخلفية بدون خوف من التأثير على سرعة جهازك، و إعادة إستخدامها في أي وقت، يوجد الكثير من الإضافات المشابهة لكن The Great Suspender تعتبر الأفضل حسب المستخدمين.

Google Chrome بطء المتصفح، الذاكرة، علامات التبويب

الإضافة الجديدة تمكنك من وقف العديد من العلامات الغير مستعملة بشكل تلقائي بعد  وقت محدد، لكن لا تقلق يمكنك إعادة إستخدامها وقت ما تشاء و ذلك بالضغط عليها فقط. كما يمنحك أيضا خيار توقيف علامات تبويب محددة يدويا و إبقائها للإستعمال وقت الحاجة.
يمكنك أيضا وضع علامات محددة مثل : Facebbok و Gmail في القائمة البيضاء (white list) ما يمنعها من التوقف مهما كان الأمر.

المصدر : TheHackerNews
شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك