مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

أفضل 3 تطبيقات لتسريع النظام في هواتف اندرويد

الكثير من الذين لديهم هواتف ذكية بنظام الاندرويد يشتكون من بطئها و ظهور بعض التشنجات بعد مدة من إستخدامهم لهذه الهواتف. المشكل عويص و ذو اسباب عدة و هو لا يقتصر على الهواتف الرخيصة إذ أن الهواتف الذكية الغالية الثمن تعاني احيانا من هذا المشكل و ان كان بدرجة اقل.
لحسن الحظ هناك بعض الادوات المفيدة جدا القادرة على معالجة نسبة كبيرة من اسباب بطء الهواتف الذكية و معنا اليوم افضل 3 ادوات او تطبيقات لحل هذا المشكل :

1- تطبيق SD Maid


تطبيقات لتسريع النظام

جاء هذا التطبيق على رأس القائمة لسسب معين : النسخة المجانية للتطبيق رائعة جدا لكن النسخة المدفوعة توفر لك المزيد من الامتيازات و الخيارات و هذا بالضغط فقط على بعض الخيارات، و الجميل في الامر هو ان التطبيق لا يستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة و لا يعرض عليك تنزيل تطبيقات من نفس الفئة.
الواجهة الرئيسية تنقسم الى اربعة خيارات CorpseFinder, SystemCleaner, AppCleaner ، Databases ، كل هذه الادوات تعمل بشكل منفصل و لكل وظيفتها المخصصة.
رابط تحميل التطبيق : SD Maid

2- Greenify


احسن تطبيقات تسريع النظام

تطبيق رائع لا غنى عنه في اي هاتف اندرويد ، مع ان نظام اندرويد 6.0.1 جاء بميزة Doze Mode إلا ان هذا التطبيق يوفر العديد من الميزات التي لا يفرها التحديث الجديد، بمقارنته مع التطبيقات من نفس الفئة (all-in-one-app) يركز هذا التطبيق الرائع على طريقة تحسين استهلاك البطارية لأطول وقت ممكن عن طريق مراقبة آداء التطبيقات. حيث يعمل تقريبا بشكل أوتوماتيكي لأي تطبيق جديد على الهاتف.
رابط التحميل : Greenify

3- File Commander


افضل تطبيقات تسريع النظام

يجعلك هذا التطبيق تستخدم هاتفك كما لو كان جهاز كمبيوتر ، و يمكنك أيضا الترقية الى الاصدار المدفوع للإستفادة من مزايا اكثر و إيقاف عرض الإعلانات .
يمكنك مع هذا التطبيق القيام بتنظيم جميع ملفاتك من صور و فيديوهات و اخذ نظرة عامة على جهازك ، كما يمنحك خاصية التحكم بملفاتك عن طريق الكمبيوتر و هذا عن طريق خاصية ادخال عنوان IP للتطبيق في متصفحك للانترنت و التحكم المباشر في ملفاتك.
رابط التحميل : File Commander
شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك