مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

تطبيقات اندرويد جديدة يجب عليك تجربتها

دائما في مجال الأندرويد معنا اليوم تطبيقات جديدة لا ينبغي لك تفويت فرصة تثبيتها على هاتفك و الاستمتاع بها الى اقصى الحدود

1- PhotoScan by Google Photos



تطبيق جديد و عملي جدا من شركة جوجل هدفه الاساسي سهل و هو السماح لك بعمل مسح عن طريق كاميرا هاتفك الذكي لصورك الورقية القديمة. تستطيع اخذ صورة مباشرة بكاميرا الهاتف لكن النتيجة حتما ستكون سيئة و هذا بسبب الوهج و انعكاس الضوء لكن تطبيق PhotoScan بامكانه تجاوز هذه المشكلة و تحقيق صورة رائعة. 
رابط التحميل : PhotoScan

2- Fingerprint Gestures


التطبيق الثاني للذين يريدون مزيدا من الامان لهواتفهم ، الكثير من الهواتف الذكية الجديدة تحتوي على حساس لبصمة الاصبع لكن المشكلة ان هذه الخاصية لها وظيفتين فقط و هي فتح القفل و القيام بالعمليات المالية، لكن مع هذا التطبيق يمكنك القيام بالعديد من الخيارات الاخرى مع امكانية برمجة هاتفك للاستجابة مع عدة وضعيات.
رابط التحميل : Fingerprint Gestures


3- SnapNotes


للوهلة الاولى يبدو هذا التطبيق مصمما خصيصا للطلبة لكنه في الحقيقة يصلح للعديد من الوظائف و بيئات العمل ، و لأنه في الحقيقة يصعب للكثيرين الكتابة و الاستماع في نفس الوقت خاصة في الدروس و المحاضرات ، تطبيق SnapNotes يتكفل بحل المشكلة. اذ تستطيع تنظيم ملاحظاتك و تنظيمها جيدا و يمكنك تحويلها لصيغة PDF.
رابط التحميل : SnapNotes

4- Google Duo


من التطبيقات الظريفة و الرائعة لشركة جوجل. الشيء المميز و الجديد في هذا التطبيق المجاني هو انة بمجرد اتصالك باحد الاصدقاء فانه يبدأ باظهار لقطات للشاشة للشخص المستقبل قبل حتى ان يرد عليك، لذا ينبغي عليك تجربته.
رابط التطبيق : Google Duo

5- Hermit


مع هذا التطبيق المفيد جدا يمكنك الاطمئنان على هاتفك ، دع هذا التطبيق يقوم بتسيير اهم التطبيقات التي تأخذ حيزا كبيرا من البطارية و مساحة الرام على جهازك، حيث بامكانه دمج جميع التطبيقات التي لها موقع الكتروني في حيز واحد مع مواصلة استعمالها و تلقي مختلف الاشعارات و الرسائل.
هذا التطبيق يحتوي أيضا على مكتبة لمختلف التطبيقات الخفيفة في مختلف المجالات.
رابط تحميل التطبيق : Hermit
شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك