مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

أحسن التطبيقات للتصوير البطيئ للأندرويد

بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية عموما و الأندرويد خصوصا يبقى التصوير من أهم العوامل التي  نقتني من أجلها هذه الهواتف. فنحن نفضل دائما حفظ بعض الحظات الثمينة في أشرطة فيديو اوصورو تكون أكثر متعة عندما يتم تسجيلها بتقنية التصوير البطيئ، ولكن هذه التقنية تبقى متاحة فقط في الهواتف الذكية الغالية الثمن. ومع ذلك، الآن يمكنك تسجيل فيديو بتقنية التصوير البطيء في أي جهاز أندرويد باستخدام بعض التطبيقات الرائعة التي من شأنها ان تنال إعجابك.

1 - Reaction Slow Motion Pro



من أفضل التطبيقات لالتقاط فيديوهات بالحركة بطيئة.  مع عدم فقدان الجودة، أو آثار الظل، أو اي تشوهات ، لذا يجب عليك حتما تجربة هذا التطبيق.

2 - Slow Motion Video FX



واحد من افضل التطبيقات ايضا للتصوير بالحركة البطيئة ، يوفر لك العديد من الكزايا و الخيارات مثل التعديل على سرعة الفيديو الذي ترغب بتعديله و امكانية تحميله مباشرة على اليوتيوب او إنتساغرام.

3 - Androvid - Video Editor



تطبيق أكثر من رائع للتعديل على الفيديوهات يجب ان يكون مثبتا على هاتفك ، يحتوي على العديد من المؤثرات المميزة إلى جانب الحركة البطيئة مثل قص مقاطع الفيديو و جمع عدة مقاطع في فيديو واحد إضافة الى تغيير صيغة الفيديوهات و اختيار الصيغة التي تريدها للفيديو بعد التعديل عليه ، انشاء سلايدشو للصور و الكثير من المؤثرات الأخرى.

4 - Coach's Eye



التطبيق رقم واحد عالميا للمدربين و العدائين و كل من له علاقة بالرياضة و الذين يريدون التعرف على التقنيات التي يتبعها الرياضيون الإحترافيون و حتى وإن كنت لا تهتم بالرياضة فه جيد جدا لعمل فيديوهات بالحركة البطيئة.

5 - Moto Camera



أحصل على افضل اللحظات من خلال احسن اللقطات ، يحتوى على ميزة ذكية و هي التقاط افضل صورة حتى بعد ان تضغط على زر التصوير ،  حيث له امكانية التقاط العديد من الصور ثم يقوم بحفظ الصورة الاحسن بينهم ، ثم يقوم بالتعديل الأوتوماتيكي للحصول على النتيجة النهائية.
شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك