مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

تحميل افضل برامج تصوير الشاشة للويندوز

إذا كنت تبحث عن احسن البرامج لتصوير الشاشة للويندوز ، إذن أنت في المكان الصحيح ، معنا اليوم أفضلها و التي تمكنك من تصوير الشاشة لعمل شروحات برامج او اي شيئ آخر.

1 - Icecream Screen Recorder

هذا البرنامج يعتبر أداة رائعة لتصوير اي زاوية في الشاشة سواء اخذ صورة أو فيديو ، برنامج سهل الاستعمال كما يوفر لك العديد من الادوات و الخيارات للعمل الاحترافي ، تستطيع تصوير صفحات الواب ، الالعاب و محادثات السكايب Skype بكل مرونة.

Icecream Screen Recorder

2- CamStudio

برنامج رائع جدا يمكنك من تصوير الشاشة بكل احترافية ، يمكنك من خلاله تسجيل الصوت و الفيديو و دمجهم معا في فيديو AVI ، هو عملي جدا اذا كنت ترغب في تسجيل شروحات للبرامج.

CamStudio

3 - EZVID

أداة مجانية تمكنك من تصوير الشاشة بكل سهولة ، من البرامج المعروفة جدا في هذا المجال و ما يميزه هو نوعية و كمية التأثيرات التي يتيحها لك من تسجيل الصوت ، التركيز على الوجوه ، تحليل الصوت ، تعديل سرعة التسجيل و الرسم على الصور.

EZVID

4 - BANDICAM

برنامج خفيف و رائع لتصوير اي شيئ على شاشة الكمبيوتر خاصتك و عمل فيديو عالي الجودة ، متوافق جدا مع الالعاب التي تدعم DirectX/OpenGL/Vulkan

Bandicam

5- TinyTake

برنامج مجاني لتصوير الشاشة و الفيديو للويندوز و الماك Windows and Mac ، تستطيع بهذا البرنامج تصوير لقطات او فيديو لجهازك ، اضافة تعليقات و مشاركتها مع اصدقائك في لحظات.

TinyTake

شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك