مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

لا تستخدم هذه الأداة لإختراق الفيسبوك

لا تستخدم هذه الأداة لإختراق الفيسبوك

لا تستخدم هذه الأداة لإختراق الفيسبوك و إلا سوف تندم كثيرا.

هناك الكثير من الاستفسارات حول كيفية اختراق صفحات أو حسابات الفيسبوك  ، الكل يسأل عن هذا الأمر لكن ننصحكم بتجنب الدخول في هذا المجال الخطير : أولا لأن هذا غير أخلاقي بالمرة و ثانيا لأن اغلب الطرق الموجودة تكون انت المتضرر منها و ليس الشخص المقصود،مع هذا ظهرت أداة جديدة يدّعي مبرمجوها أنها تخترق حسابات الفيسبوك ببساطة .  و لكي لا تقع فريسة لهذه البرامج الضارة إقرأ هذا المقال

برنامج Remtasu و الذي قال واضعوه بأنه فعال جدا لتهكير حسابات الفيسبوك في الواقع هذه الأداة الخبيثة ما هي إلا برنامج تجسسي يجمع معلومات المستخدم و يرفعها الى سيرفر Server تحت سيطرة المهاجم أي صاحب البرنامج.

لا تستخدم هذه الأداة لإختراق الفيسبوك

هذا البرنامج الذي يفترض به اختراق الفيسبوك و المساعدة على استرجاع الحسبات المسروقة ، قد يصيب جهازك بضرر كبير و يسرق معلوماتك بما فيها البيانات المصرفية و يرفعها على الانترنت.

Remtasu هو في الأساس تروجان Trojan  لنظام الويندوز ظهر لأول مرة في آواخرعام 2014 بأمريكا اللاتينية لكنه عرف انتشارا عالميا في العام الماضي حيث اصبح له القدرة على التخفي و الوصول الى بيانات حسابات الفيسبوك للضحايا ، كان يتم نشره من قبل عن طريق وسائل الخداع Phishing أما الآن فأصبح متوافرا على الانترنت و يتم تحميله من خلال مواقع مشبوهة تقوم بالإشهار على أنه الاداة الأولى لإختراق الفيسبوك.

لا تستخدم هذه الأداة لإختراق الفيسبوك

هذا البرنامج الخبيث يحتوي على Keylogger  و هو سكريبت خبيث يقوم بتسجيل جميع النقرات على لوحة المفاتيح للضحية و حفظها في ملف ثم ارسالها الى سيرفر C & C تابع للاشخاص الذين قامو ببرمجة هذه الأداة ، 

يقول خبراء الامن في شركة ESET أن برنامج Remtasu  كسب شهرته من خلال إستغلال رغبة الكثير من المستخدمين بقرصنة حسابات الفيسبوك لأصدقائهم او صديقاتهم او منافسيهم في العمل و التباهي أحيانا بذلك.
حسب آخر الإحصائيات الكثير من المستخدمين خاصة امريكا اللاتينية و آسيا وقعوا ضحايا لهذا البرنامج الخبيث ، و الذي تطور ليصبح له القدرة على التحكم بكامل جهاز الكمبيوتر على انه برنامج تابع للويندوز.
لذا اذا كنت ستسخدم هذه الأداة فكن متأكدا بانك ستكون الضحية الأولى له.
شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك