مدونة الاخبار التقنية ، جديد التكنولوجيا ، شروحات البرامج و الالعاب للكمبيوتر تطبيقات الأندرويد فيس بوك ، يوتيوب ، عرض لأفضل المواقع المفيدة في عالم الأنترنت

كيفية تصفح مواقع الانترنت بدون بيانات او WIFI

نعلم جميعا أن أثناء تصفح مواقع الويب ، نحتاج إلى إنترنت سريع ومعظمنا لا يملك اتصال بطيئ بالانترنت وهو  ما يأخذ الكثير من الوقت لتحميل صفحات الويب بشكل صحيح. لذا، ماذا لو قلت لكم أنه يمكنك تحميل كامل الموقع وتصفحه في وقت لاحق حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت؟

في الواقع، وهذا ممكن مع تطبيق أندرويد. كلنا نحب تصفح الإنترنت مع هاتف الاندرويد لدينا. لذلك، يمكنك تحميل جميع صفحات الويب التي تحتاج إلى قرائتها على مدار اليوم ويمكن تصفح محتواها بعد ذلك حتى لو لم يكن لديك اتصال بالإنترنت. لذا، دعونا نعرف كيفية تنزيل صفحات الويب للعرض دون اتصال في اجهزة الاندرويد.

1- أول شيئ يجب عليك فعله هو تنزيل تطبيق " Offline Browser " على هاتفك

Offline Browser Download

Offline Browser App

2- عند الانتهاء من التحميل وفتح التطبيق ستحصل على هذه الواجهة، قم بالضغط على علامة "+" و اضف عنوان الموقع الذي تريد تحميله و اترك الخيارات التي في الصورة كما هي او يمكنك التعديل عليها ان اردت 


تصفح الانترنت بدون بيانات او ويفي

تصفح الانترنت بدون بيانات او ويفي

3- عند انتهاء تحميل الموقع يمكنك الآن التصفح للمواقع التي تم تحميلها حتى بدون اتصال بالانترنت

تصفح الانترنت بدون  اتصال بيانات او ويفي

تصفح الانترنت بدون اتصال بيانات او ويفي

* هذه الطريقة الموضحة بالأعلى لتصفح المواقع بدون انترنت جيدة جدا للمواقع التي نزورها يوميا كمواقع الاخبار و الترفيه و المقالات الجاهزة . يوفر عليك التطبيق التكاليف الاضافية لتشغيل بيانات الهاتف.
لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك.
شاركه

عن Essentiel life

هذا النص هو مثال لنص يمكن ان يستبدل في نفس المساحة ايضا يمكنك زيارة مدونة مدون محترف لمزيد من تحميل قوالب بلوجر.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك